افضل الاسلحة في لعبة ببجي PUBG Mobile

افضل الاسلحة في لعبة ببجي PUBG Mobile تعرف على افضل الاسلحة في اللعبة

سأقدم لمحة موجزة عن أفضل البنادق المتاحة:

AKM – نعم ، سمعت عن “ارتداد كبير” ، “سلاح غير مستقر” وهذا وذاك … لكن صدقوني – ليس هناك سلاح أفضل من هذا في اللعبة بأكملها. فقط تذكر أن AKM للنطاقات القصيرة والمتوسطة – إنه ليس قناصًا أو بندقية طويلة المدى.   في تجربتي الشخصية إذا قاتلت مع AKM – فرصة بنسبة 80 ٪ هي أنني سأفوز

2. AWM – تمامًا مثل AKM الأفضل للنطاقات المغلقة “AWM” هو GG gun للرصاص البعيد ، يعني 300m +. في النطاقات المغلقة ، يستغرق الكثير من وقت إعادة التحميل ، بعد طلقة واحدة ، سيقتلك أي AR. ولكن في النطاقات البعيدة – هذه هي البندقية الوحيدة في اللعبة ، والتي يمكن أن تقتلك بصحة كاملة ، ومستوى خوذة صحية كاملة 3 ، وسترة سترة صحية كاملة المستوى 3. هذا عملاق “تحفة” ، ولكن فقط لمسافات بعيدة.

3. M249 – هذا سلاح مخصص للصناديق فقط مثل AWM ، ولكنه يحتوي على أعلى معدل لإطلاق النار (فقط أقل من uzi حسب المستندات). ولكن 100 رصاصة دفعة واحدة رائعة وسوف تتوقف فقط عن إطلاق النار بمجرد الانتهاء من الموت. إذا كان لديك ، في 1 إلى 1 إطلاق نار قتالي في نفس الوقت ، لا يوجد سوى بندقية واحدة يمكنها قتلك (AKM – حيث أن 7.62 رصاصة تسبب أضرارًا أكبر من الرصاص 5.56 ملم). بندقية GG على أي حال لمعارك قصيرة إلى متوسطة المدى.

4. M416 – العملاق الآخر AR (بخلاف AKM). هذا هو بندقية GG بعد إضافة جميع الملحقات. هذا هو بندقية GG للقتال قصيرة ومتوسطة المدى. معدل إطلاق النار مرتفع للغاية (أقل من AKM) ، ولكن الاستقرار أفضل بكثير.