افضل الاماكن لايجاد افضل لوت في لعبة ببجي PUBG Mobile Loot Guide

افضل الاماكن لايجاد افضل لوت في لعبة ببجي PUBG Mobile Loot Guide

تبحث عن أفضل المواقع للعثور على أفضل المسروقات في PUBG موبايل؟ لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل ، ننظر إلى أفضل مواقع السلب بحيث يمكنك وضع يديك على جميع المعدات التي ستحتاج إليها.

ضع في اعتبارك أن المسروقات عشوائية في PUBG ، لذلك قد يكون لديك حظًا أفضل في الحصول على بعض المسروقات ، فليس من الممكن أن تحصل على ما يكفي من المسروقات بالقرب من المكان الذي تهبط فيه.

لقد أدرجنا أيضًا بعض النصائح الواردة أدناه حول كيفية نهبها بأمان ، بحيث لا يهم المكان الذي تهبط فيه ، يجب أن تخرج حية مع الكثير من المسروقات الجيدة.

مناطق النهب عالية القيمة

هناك عدد من مناطق السلب العالية القيمة في PUBG. هذه المناطق لديها فرصة أكبر لإنتاج مستوى 3 الدروع ، وخوذات المستوى 3 ، وحقائب الظهر المستوى 3 ، kar98ks ، مرفقات جيدة ، والكثير من meds.

أدرجنا أدناه كل من مناطق نهب القيمة العالية وقدمنا ​​وصفًا صغيرًا لهم جميعًا. لقد قدمنا ​​صورة أعلاه لعرض مكان هذه المناطق على الخريطة.

Shipping Dock

هذا المكان عبارة عن منطقة مفتوحة مليئة بحاويات الشحن والمستودعات التي تتمتع بفرصة كبيرة للحصول على قطع نهب نادرة. يمكن أن يكون هذا المكان خطيرًا جدًا للهبوط به ، لذا عليك الأرض في الشقق المجاورة ، والعثور على سلاح ، ثم الانتقال بعناية إلى رصيف الشحن.

Military Base

القاعدة العسكرية هي المكان الرئيسي للنهب في PUBG Mobile. تحتوي هذه البقعة على العديد من المباني لاستكشافها ، لذلك عادةً ما يكون من الآمن الهبوط هنا ، حتى مع وجود عدد كبير من اللاعبين في مكان قريب. انتبه إلى الأماكن التي ينزل منها اللاعبون ثم اختر المبنى بعيدًا عن كل الأحداث.

Prison

السجن رائع للنهب لكنه خطر كبير ومكافأة عالية. أنت في حاجة لمحاولة اختيار المبنى والتشبث به. إذا كنت تلعب مع مجموعة من الأصدقاء ، فعليك التواصل مع بعضكم البعض والهبوط في نفس المبنى. العصا معا وإزالة مبنى السجن عن طريق بناء.

Mansion

يضم القصر ثلاثة مبان كبيرة مليئة بالنهب. هناك أيضا ثلاثة مبان في الخارج من القصر الذي يمكن نهبه. ابدأ بالمباني من الخارج ، أو ابحث عن بندقية أو SMG ، ثم ابدأ في شق طريقك عبر مباني القصر.

Power Plant

محطة الطاقة تشبه نسخة الميزانية للقاعدة العسكرية – فهي أصغر ولا تحتوي على غنائم جيدة مثل القاعدة العسكرية ، ولكن توجد مباني كافية يمكنك دائمًا العثور عليها دون التعرض للهجوم. حاول تجنب بناء المصنع العملاق حتى يكون لديك سلاح وبعض المعدات.