افضل 5 محاكيات لـ PUBG Mobile على الكمبيوتر

افضل 5 محاكيات لـ PUBG Mobile على الكمبيوتر, محاكيات ببجي على الكمبيوتر, لعب ببجي موبايل على الحاسبة

ملاحظه : لا تجعل اللعبه تلهيك عن صلاتك او عملك او دراستك

1 – بلوستاكس Bluestacks

يُعد Bluestacks أشهر محاكي Android مع ملايين المستخدمين. ومع ذلك ، فقد كان هناك الكثير من الشكاوى حول الإصدارات الحديثة على الرغم من أنه يعطي جودة وخدمة موثوقة. تم تطوير المحاكي لسهولة الوصول لمحاكاة واجهة جهاز لوحي Android.

وفي الوقت نفسه ، يأتي هذا المحاكي لـ PUGB Mobile في الإصدارات المجانية والمدفوعة. على الرغم من أن الإصدار المجاني مليء بالإعلانات ولكنك تحصل على تجربة خالية من الإعلانات مع الإصدار المميز.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

2 – NoxPlayer6

هذا واحد من أفضل المحاكيات لـ PUGB Mobile متوفر الآن. يمكّنك هذا البرنامج من تحميل التطبيقات التي تم تنزيلها خارج متجر Play على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الاستمتاع بلعبة PUBG باستخدام لوحة ألعاب الكمبيوتر الخاصة بك ؛ يمكّنك المحاكي أيضًا من تخطيط المفاتيح أو الأزرار لتنفيذ وظائف android.

بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم هذا البرنامج إصدار الأسهم من Android والذي تم تطويره بشكل أساسي للألعاب. هذا أمر متوقع نظرًا لأن العديد من الأشخاص يستخدمون برامج محاكاة للألعاب. يمكنك أيضًا تثبيت تطبيقات متنوعة. المحاكي مجاني للاستخدام وهو أمر رائع.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

3 – Memu

Memu Emulator هي واحدة من المحاكيات الجديدة القليلة التي نجحت في أن تصبح شائعة. يشبه المحاكي مميزاته الواسعة التي تجعل اللعب سهلًا على جهاز الكمبيوتر. يمكن للمحاكي تمكين المحاكاة الافتراضية للكمبيوتر الخاص بك كما أنه يوفر أداءً رائعًا للرسومات المدمجة والمخصصة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

4 – Tencent Gaming Buddy (موصى به)

هذا هو واحد من أفضل المحاكيات لـ PUBG Mobile على أجهزة Windows. تم تصميم هذا المحاكي خصيصًا لـ PUBG Mobile. وفقًا لناشر لعبة Tencent-PUGB ، تم تطوير المحاكي كنتيجة لشكاوى من اللاعبين حول أدوات التحكم في شاشة اللمس على الأجهزة المحمولة.

وفي الوقت نفسه ، يتيح لك Tencent Buddy لعب PUBG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع عناصر تحكم محسنة بالكامل لتحسين اللعب. وتتمثل الميزة الرئيسية لهذا المحاكي في أن يتم تعيين عناصر التحكم PUBG بشكل صحيح على لوحة المفاتيح والماوس. يمكنك الاختيار من بين تخطيط مختلف وهو الأفضل بالنسبة لك. أيضًا ، يمكنك التبديل من عنصر تحكم لوحة المفاتيح إلى التحكم بالماوس بسهولة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

5 – Apowersoft Android Recorder

برنامج Apowersoft Android Recorder هو برنامج يلقي / يدير شاشة الأندرويد الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبالتالي ، يمكنك بث أنشطة الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الحقيقي. هذا أمر جيد لـ PUBG حيث سيكون لديك تجربة لعب أفضل على عكس المحاكيات الأخرى ، حيث توجد مشاكل في تشغيل PUGB بسلاسة.

أيضا ، هناك ميزات مثل قطة الشاشة ومسجل الشاشة. هذا يمكّنك من أخذ لقطة شاشة وكذلك تسجيل أسلوب اللعب الخاص بك على كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

close