تحديث قائمة التشغيل Warzone يزيل Resurgence من Verdansk 84

تحصل Warzone على تحديث جديد لقائمة التشغيل اليوم ، بما في ذلك Plunder Trios و Rebirth Island Mini Royale Quads.

أدناه مباشرة ، يمكنك رؤية الإعلان عن تحديث قائمة تشغيل Call of Duty: Warzone الجديدة ، والتي تم إجراؤها بالأمس في 6 مايو. يأتي دور Plunder Trios في تناوب اللاعبين الآن ، بالإضافة إلى Mini Royale Quads و Resurgence Duos في جزيرة Rebirth حصريًا

مغادرة قائمة التشغيل الحالية لـ Warzone هي Resurgence Trios و Plunder Blood Money Quads لـ Verdansk 84 ، و Resurgence Trios لجزيرة Rebirth. النقطة الأكثر بروزًا في تحديث قائمة التشغيل هذه هي حقيقة أن Resurgence on Verdansk قد اختفت تمامًا الآن من لعبة battle royale.

في السابق ، كان وضع لعبة Resurgence حصريًا على خريطة جزيرة Rebirth الأصغر حجمًا ، ولكن فقط مع إضافة الموسم الثالث الذي تم إطلاقه الشهر الماضي في أبريل ، وصل وضع اللعبة إلى خريطة Verdansk 84 الأكبر بكثير لأول مرة. الآن ، كل هذا تغير ، حيث عادت Resurgence إلى الظهور في جزيرة Rebirth.

بالأمس فقط ، تمت إضافة البندقية التكتيكية CARV.2 الجديدة تمامًا إلى Call of Duty: Warzone. كان من المقرر أن تتمتع البندقية الجديدة بنمط إطلاق نار سريع ، مع ارتداد منخفض نسبيًا وقوة إيقاف قوية. مع هذا الوصف ، بدا الأمر بالتأكيد كما لو كانت التعريفات المحيطة بـ Warzone على وشك أن تهيمن عليها البندقية الجديدة تمامًا ، لكن علينا أن ننتظر ونرى كيف ستلعب الإضافة من المطور Raven Software خلال الأسابيع القليلة القادمة. هل يمكن أن يتفوق CARV.2 الجديد على ملفي AUG و FFAR 1؟

close