نظرة على سيت اب الستريمر Gaming Setup Danucd

نظرة على سيت اب الستريمر Gaming Setup Danucd

بدأت Danucd بث عروض لعبها PlayerUnknown’s Underground (PUBG) في أبريل 2018. وقد ألهمتها القيام بذلك بعد مشاهدة مقاطع فيديو على YouTube لملء وقتها بعد أن فقدت وظيفتها وشعرت أن البث بدا وكأنه شيء ممتع يمكنها أن تملأ وقتها به حتى وجدت منصب جديد. بعد ستة أشهر من البث ، انطلقت قناتها ، وتم التعرف عليها كواحدة من أفضل لاعبي PUBG ، على Twitch ، وعادة ما يتم تصنيفها من بين الخمسة الأوائل في فئة PUBG عندما تكون مباشرة.

بصرف النظر عن مهاراتها عالية المستوى ، فهي معروفة أيضًا بمرحها و “ألعاب الهبات” حيث تتعاون مع مشتركيها في عروض اللعب المباشرة. لقد قدمنا قائمة بالمعدات التي تستخدمها Danucd في إعدادها للألعاب للحفاظ على تفوقها في الألعاب ، فضلاً عن تزويد مشاهديها بالصوت عالي الجودة ووضوح الصورة الذي توقعوه من قناتها.

ما الشاشة الذي تستخدمه Danucd؟

تستخدم Danucd ثلاث شاشات ASUS ROG PG279Q مقاس 27 بوصة لأغراض الألعاب. تقدم ASUS ROG PG279Q شاشة 2560 x 1440 IPS مع معدل تحديث 165 هرتز و 4 مللي ثانية وهذا ممكن بسبب تنفيذ تقنية NVIDIA G Sync كما تشتمل على تقنية ASUS Eye Care للسماح للاعبين بضبط شاشتهم على وضع الضوء الأزرق المنخفض الذي يسمح للاعبين بالاختيار من بين أربعة إعدادات مرشح مختلفة لتقليل إجهاد العين ، وبالتالي توفير مزيد من الراحة أثناء جلسات اللعب الطويلة.

تشمل الميزات الإضافية القدرة على تدوير الشاشة حتى 90 درجة ، وخيارات ضبط الارتفاع من 70 مم إلى 190 مم من سطح المكتب ، بالإضافة إلى إمكانيات الإمالة والدوران. يمكن أيضًا إزالته من الحامل لوضعه على حامل حائط متوافق مع معايير VESA مقاس 100 × 100 مم ، إذا كنت تفضل ذلك.

ما الماوس الذي تستخدمه Danucd؟

تستخدم Danucd الماوس اللاسلكي Logitech G Pro. يعد Logitech G Pro ماوس RGB لطيفًا وهو خيار شائع بين اللافتات والمحترفين على حد سواء ، بما في ذلك Pokelawls و Stormen و Shroud.

يوفر Logitech نطاق مستشعر 200-16000 نقطة في البوصة HERO 3 بالإضافة إلى معدل تقرير يبلغ 1 مللي ثانية. كما أنها خفيفة الوزن إلى حد ما عند ~ 79 جرام. كل هذه الميزات مفيدة للاعبين الذين يفضلون ألعاب fps و MOBA التي تتطلب ردود أفعال سريعة ودقة.

ما الكيبورد الذي تستخدمه Danucd؟

يستخدم Danucd لوحة مفاتيح Logitech G Pro مع أغطية مفاتيح فوق بنفسجية. اختارت Danucd لوحة المفاتيح السلكية RGB هذه لإعدادها للألعاب بسبب هدوءها ، وهو أمر مهم لأنها لا تريد أن يلتقط الصوت بواسطة ميكروفوناتها. تم تصميمه كلوحة مفاتيح ألعاب بدون مفاتيح مصممة لتوفر للاعبين مساحة أكبر لتحريك الماوس ، وكذلك لسهولة النقل. بصرف النظر عن الهدوء ، تم تصميم مفاتيح Romer G الخطية من Logitech G Pro للحصول على تشغيل أسرع من العديد من لوحات مفاتيح الألعاب الأخرى.

تشمل الميزات الأخرى معصم المعصم القابل للفصل وسلك USB القابل للفصل والأقدام المطاطية لمنع لوحة المفاتيح من التحرك أثناء الاستخدام.

ما Headset الذي تستخدمه Danucd؟

تستخدم Danucd سماعات Logitech G Pro X. تدمج سماعة الرأس Logitech G Pro X تقنية Blue VO! CE ، والتي تهدف إلى تحسين جودة الصوت لمخرج الميكروفون بما يتجاوز ميكروفون Logitech G Pro القياسي. ومع ذلك ، لا تستفيد Danucd من هذه الميزة ، لأنها تفضل الاستفادة من اثنين من الميكروفونات المخصصة لها. لذلك يُنصح بمشاهدة مراجعات YouTube إذا كنت ترغب في الحصول على فكرة دقيقة عن اختلافات الإخراج بين مخرجات صوت ميكروفون Logitech G Pro العادية و Logitech G Pro X. قد يكون من المفيد استكشاف أنك إما تبحث فقط عن سماعة رأس لأغراض الألعاب أو أنك بدأت للتو البث الخاص بك وتتطلع إلى توفير المال عن طريق شراء سماعة رأس بدلاً من ميكروفون مخصص بسماعات رأس منفصلة.

تشمل الاعتبارات الأخرى حقيقة أن Logitech G Pro X لديه نظام مراقبة صوت مدمج بالإضافة إلى قدرات الصوت المحيطي DTS 7.1 ، في حين أن Logitech G Pro يفتقر إلى نظام مراقبة الصوت ولديه إمكانيات صوت ستيريو.

ما Microphone الذي تستخدمه Danucd؟

تستخدم Danucd كلاً من ميكروفون Blue Dragonfly Cardioid بالإضافة إلى Blue Baby Bottle SL. كلا الميكروفونات عبارة عن ميكروفونات مكثفة ذات غشاء كبير قلبي الشكل ، لكن Blue Baby Bottle SL تستخدم موصل USB ، بينما تستخدم Blue Dragonfly كابل XLR ، وهو أمر منطقي بالنظر إلى أن خلاطها يحتوي على فتحة إدخال واحدة فقط لكابل XLR (انظر أدناه).

تضع Danucd ميكروفونًا واحدًا فوق رأسها بقليل والآخر أمامها. نظرًا لأن كلاهما أحادي الاتجاه ، فمن المحتمل أن تفعل ذلك لضمان التقاط صوتها بسلاسة أثناء التسجيل. كلاهما عبارة عن ميكروفونات عالية الجودة مصممة للتسجيلات الصوتية والتسجيلات الآلية ، وبالتالي فهي قادرة على التعامل مع نطاق واسع من ترددات الصوت. من المعروف أن Baby Bottle SL ينتج توقيعًا صوتيًا كلاسيكيًا ، بينما ينتج Blue Dragonfly نغمة دافئة ونقية.

 

close