الرئيسية / كلمات الاغاني العربيه و الاجنبية (صفحه 47)

كلمات الاغاني العربيه و الاجنبية

كلمات اغنية أبشرك – صهيب

كلمات اغنية أبشرك للفنان صهيب, كلمات الاغاني كلمات : مشاعر الحان : يوسف سحاب كلمات الاغنية : أبشرك راح الألم ماعاد فيني أي جراح من كم سنة قلبي إنظلم بس كانت القصة مزاح يمكن أنا خالي شعور أو اني لك في كل شي مباح عادة الدنيا تدور ملح المحبة في …

أكمل القراءة »

كلمات اغنية طاير بالجو – حسام الماجد

كلمات اغنية طاير بالجو للفنان حسام الماجد, كلمات الاغاني Hussam Almajid – Tayar Baljw Lyrics كلمات : رامي العبودي الحان : نصرت البدر كلمات الاغنية : طاير بالجو كلش محلو من عفت اللي عني تخلو ماكوو واحد بحجايه يغثني من يوم الولو عني تموت صارت دنياتي ربك منهم خلصني اياا ليل …

أكمل القراءة »

كلمات اغنية حياتي – وسام المهندس

كلمات اغنية حياتي للفنان وسام المهندس, كلمات الاغاني Wasam Almuhandis – Hayati Lyrics كلمات : سيف الفارس الحان : محمود الغياث كلمات الاغنية : حياتي كلشي تريده كدامك اني وقلبي خدامك ثواني احسبني بيامك اغاتي بحبك اني هنيالي مغطه ونايم ابالي اني شعندي كم غالي واحبنك وحق ربك كلش ذايب بحبك …

أكمل القراءة »

كلمات اغنية بغداد – فايا يونان Baghdad Faia Younan

كلمات اغنية بغداد – فايا يونان Baghdad Faia Younan, كلمات الاغاني كلمات: زاهي وهبي ألحان: حازم شاهين كلمات الاغنية : بغداد بين النهرين كتبها الله قصيدة بغداد بين الشفتين تعويذاةٌ عذراء ‏بين العينين خرزةٌ زرقاء ‏بين الضلعين صلاةُ أُمٍّ سجدتْ شاكرةً وقامت شهيدة بغداد بين الجسرين مُقلةٌ ورِمشُ عين بغداد …

أكمل القراءة »

كلمات اغنية شتكول – بيسان اسماعيل وابراهيم الامير

كلمات اغنية شتكول للفنانة بيسان اسماعيل والفنان ابراهيم الامير, كلمات الاغاني Bessan Ismail & Ibrahim Al Amir – Shetkol Lyrics كلمات : احمد الاصيل الحان : نبيل الاديب كلمات الاغنية : شتگول لو نتفق شتگول لو ننجمع تنطيني شهگة هوا تنبضلي جوا الضلع هذا انت حبيبي حبيبي حبيبي عمري الك نصيبي …

أكمل القراءة »

كلمات اغنية شفتك – حسين الجسمي, شفتك وشافت عيني النور

كلمات اغنية شفتك للفنان حسين الجسمي, كلمات الاغاني Hussain Al Jassmi – Sheftak Lyrics من اشعار معالي الدكتور مانع بن سعيد العتيبه الحان: الحساس كلمات الاغنية: شفتك وشافت عيني النور .. طلع الفجر في ناظري لاح .. انزاح هم وزاح ديجور .. وتباشرت نفسي بالافراح .. من شاف نورك صار مسرور …

أكمل القراءة »

كلمات اغنية احسك امي – شذى حسون

كلمات اغنية احسك امي للفنانة شذى حسون, كلمات الاغاني Shatha Hassoun Ahsak Omy Lyrics كلمات : حيدر الاسير , ألحان : همام حسن كلمات الأغنية وليلتي لا لا لا….. لا لا ليلــــــتي لا لا ليلـــــتي ماتكمل ليلتي وليلتي لا لا لا ماتكمل ليلتي وحضتني إلة إلة إلة اخذ حضنتي وليلتي لا …

أكمل القراءة »

كلمات اغنية شتريد مني – محمد القحطاني

كلمات اغنية شتريد مني للفنان محمد القحطاني, كلمات الاغاني Mohammed AlQahtani – Shtreed Meni Lyrics كلمات الشاعر / سلطان ال شريد الحان / محمد القحطاني الكلمات: شتريد مني بعد ما خيبت ظني هسا جاي تقول احبك انته لو بعدك تحبني ما قتلت القلب بيدك وبالخيانه تتهمني وك انا بدموعي رسمتك ولك …

أكمل القراءة »

كلمات اغنية يقلدونك – عيضه المنهالي

كلمات اغنية يقلدونك للفنان عيضه المنهالي, كلمات الاغاني Eida Al Menhali – yeqaldonak Lyrics كلمات : احمد المسافري الحان : عيضه المنهالي كلمات الاغنية : كلما الناسم لفى ناعم مهبه احسد اللي من اهلك يكلمونك العرب تسمع وبوصافك تشبه حاولو لكنهم مايشبهونك كلما الناسم لفى ناعم مهبه احسد اللي من اهلك …

أكمل القراءة »

كلمات اغنية شو بخاف عليكي – عاصي الحلاني

كلمات اغنية شو بخاف عليكي للفنان عاصي الحلاني, كلمات الاغاني Assi Hallani Shou Bkhaf Aleiky Lyrics كلمات الاغنية : أيا نوع من الحلوين انتي انا عقلي إحتار دوبتي قلبي من سنين وما سألتي بحالي شو صار شو بخاف عليكي بغار عليكي من خيالي شو بدي أكثر والقمر كلو قبالي سيطرتي علي …

أكمل القراءة »