هل ستكون Apex Legends Mobile منصة مشتركة؟

حققت Apex Legends نجاحًا كبيرًا لدرجة أن مطوري Respawn Entertainment أكدوا أنهم يطرحون لعبة جديدة تسمى Apex Legends Mobile ويتساءل الكثيرون عما إذا كانت ستكون منصة مشتركة.

صُنعت لعبة Battle Royale في عام 2019 للتنافس مع ألعاب مثل Fortnite و Call of Duty Warzone وقد فعلت ذلك تمامًا كما فعل الكثيرون للعب اللعبة المرتبطة في عالم Titanfall.

لن تكون مجرد نسخة طبق الأصل من Apex Legends ، مع تأكيد Respawn على أنه على الرغم من رغبتها في أن تكون مطابقة للعبة الأصلية ، فهي نسخة جديدة تمامًا من اللعبة.

ما يخبئه مجتمع Apex مع Apex Legends Mobile غير معروف تمامًا لأن التفاصيل الكاملة حول اللعبة لم يتم إصدارها بعد.

هل ستكون Apex Legends Mobile منصة مشتركة؟
Apex Legends عبارة عن منصة مشتركة ، مما يعني أن اللاعبين على Xbox و Playstation يمكنهم اللعب مع بعضهم البعض ، ولكن لم يكن الأمر كذلك دائمًا. تم إصداره في 6 أكتوبر 2020 ، بعد حوالي عام من إصداره.

ستكون اللعبة مجانية ، وسيتعين على المعجبين فقط إنفاق الأموال إذا كانوا يريدون شراء أشياء من المتجر. لن تمنح عمليات الشراء هذه اللاعبين أي مزايا على اللاعبين الذين لا ينفقون أي أموال.

ومع ذلك ، ستكون Apex Legends Mobile مختلفة تمامًا ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها ستكون متاحة فقط على نظامي Android و iOS ، وبالتالي لن تكون لعبة متاحة عبر الأنظمة الأساسية. لن يسمح للاعبين على هذه الأجهزة باللعب مع أولئك الموجودين على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox و Playstation. لا يبدو أن هذا سيتغير في المستقبل أيضًا.

close